FR AR
شارك على :

الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل لربع نهائي كأس العرش 2019/2020

نجيب النجاري 

 في مباراة شيقة حجز فريق الرجاء البيضاوي  مقعده في دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020) بعد تفوقه على ضيفه فريق اتحاد سيدي قاسم بثنائية نظيفة في المباراة التي احتضنها   المركب الرياضي محمد الخامس  بالدار البيضاء اليوم  برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بتفوق فريق الرجاء الرياضي بهدف حمل توقيع المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 38عن طريق ضربة جزاء .

وعرف الشوط الثاني بسط  النسور الخضراء سيطرة مطلقة على ضيفهم القاسمي  توج بهدف ثان من توقيع المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 87 .

و بهذا التأهل يكون الرجاء الرياضي ثالث فريق يضمن تذكرته الى دور الربع بعد فريقا المغرب الفاسي و حسنية اكادير اللذين حجز مقعدهما على حساب نهضة بركان و الكوكب المراكشي.

Partager sur :