FR AR
شارك على :

أزيد من مليون و960 ألف شخص استفادوا من الجرعة الثانية من اللقاح ضد كورونا بالمغرب.

متابعة ياسين هنون 
أعلنت وزارة الصحة يومه الثلاثاء أن عدد المستفيدات والمستفيدين من التلقيح بلغ 4 ملايين و 236 ألف 386​ شخصا (الجرعة الأولى).

وأوضحت الوزارة، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن عدد المستفيدات والمستفيدين من الجرعة الثانية من التلقيح بلغ مليون و9​​60 ألف 996 شخصا.

Partager sur :