متابعة ياسين هنون
أعلنت وزارة الصحة يومه الثلاثاء أن عدد المستفيدات والمستفيدين من التلقيح بلغ 4 ملايين و 236 ألف 386 شخصا (الجرعة الأولى).
وأوضحت الوزارة، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن عدد المستفيدات والمستفيدين من الجرعة الثانية من التلقيح بلغ مليون و960 ألف 996 شخصا.