FR AR
شارك على :

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون تندد بالمستوى “المنحط واللاخلاقي” لقناة الشروق

نددت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون ، بالمستوى “المنحط واللاخلاقي” لقناة تلفزية جزائرية من خلال تطاولها على الشعب المغربي ورموزه الثابتة ومؤسسته الملكية في شخص صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وأعرب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات، الحسين العليوى، خلال أشغال الدورة العادية للغرفة لشهر أبريل برسم 2021، المنعقدة اليوم الثلاثاء، بجماعة الاخصاص إقليم سيدي إفني، عن أسفه ل “المستوى المنحط والهابط واللاخلاقي الذي وصلت إليه هذه القناة الممولة من جيوب دافعي الضرائب الجزائريين في التعاطي مع شخص جلالة الملك الذي يحظى بالاحترام والتقدير داخل المغرب”.
وحذر رئيس الغرفة “القناة المعنية وسائر وسائل الاعلام الرسمية الجزائرية أن ما تقوم به من تهجم لا أخلاقي على المؤسسات المغربية وعلى رأسها المؤسسة الملكية بأسلوب بذيء ومنحط ،هو عمل مدان ولا يمت بصلة لأخلاقيات مهنة الصحافة والاعلام”.
ودعاء السيد عليوى “عقلاء الجزائر في الحقل الاعلامي الى إدانة هذا السلوك المنحط الصادر عن هذه القناة والاحتكام لأخلاقيات مهنة الصحافة والالتزام بالحدود الدنيا للمهنة في التعاطي مع الشأن المغربي وخاصة المؤسسة الملكية التي يعتبرها المغاربة خطا أحمر لن يسمحوا بتجاوزه”.
وكان أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة كلميم وادنون، صادقوا خلال هذه الدورة ، على النقاط الواردة في جدول الاعمال ومنها بالخصوص، ميزانية سنة 2021 وعلى برنامج عملها

Partager sur :