متابعة ياسين هنون : تم اليوم الثلاثاء30 مارس 2021 بالرباط توقيع اتفاقية إطار للشراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج ووزارة الطاقة والمعادن والبيئة ومعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات المتجددة.
برئاسة نزهة الوافي ،الوزيرة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج ، إلى جانب كل من السيد عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة، والسيد بدر إيكن، المدير العام لمعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات المتجددة، بحضور العديد من الكفاءات المغربية عبر القارات الخمس عبر تقنية المناظرة المرئية..
نعمل على جعل الكفاءات المغربية بالخارج فاعلين أساسيين في مشروع الانتقال إلى الاقتصاد الأخضر التنموي بالمغرب من خلال هذه تنزيل هذه الاتفاقية.